طريقة تنزيل الواتساب على تابلت المدرسة الثانوية العامه

طريقة فتح واتساب على تابلت الثانوية ، الواتس اب على تابلت الثانوية ، فتح الواتس اب على تابلت الثانوية ، طريقة كيفية فتح الواتس اب على التابلت ، فتح واتساب mp على تابلت الثانوية الجديد بدون مشكلة.

طريقة تنزيل الواتساب على تابلت المدرسة

طريقة فتح whatsapp mp على تابلت ، جبتلكم النهاردة طريقة فتح تطبيق الواتس اب على التابلت المدرسي بتاعك وانت جوه المنظومة بدون الخروج من نظام التابلت المحدد واتساب تابلت الثانوية العامة طريقة تحميل الواتس اب mp على تليفون الثانوية العامة ، كثير من الطلبة يفضلون المذاكرة على التابلت وفي نفس الوقت عايزين يعرفوا الرسائل اللي جاءت لهم.

كيفية فتح الواتساب mp على تابلت

الكثير من طلاب ثانوي يبحثون عن طريقة صحيحة و بدون تهكير فتح الواتس على تابلت الوزارة ، بدون الخروج من المنظومة التعليمية ، التي قامت بتحديثها في الفترة الأخيرة حتى لا يستطيع الطلبة فتح كل ما هو مخالف من تطبيقات على تابلت الثانوية العامة ، وبعض الطلبة يقومون بعمل ذلك ولكن بطريقة خاطئة عن طريق الخروج من منظومة وزاره التربية والتعليم او تهكير ، وبالتالي يؤدي ذلك لخروجه من منظومة الامتحانات التي تطلقها الوزارة ، من خلال حملة التعليم الالكتروني لذلك اليوم اقدم لكم طرق صحيحة ازاي استخدام الواتساب علي التابلت الثانوية ، بدون أي ضرر بنظام تابلت.

طريقة تنزيل الواتساب على تابلت المدرسة

واتساب mp على تابلت الثانوية

تنزيل الواتس اب على تليفون المدرسه بدون تهكير، طريقة فتح واتساب على تابلت الثانوية ، بطريقه صحيحه وبسيطه وتقدر من خلال الطريقة دي فتح اي تطبيق على تابلت ، أثناء امتحانات وذلك من خلال بعض الخطوات المهمة التي نقوم بعملها من خلال البرامج المتوفرة.

  1. فتح المفكره الموجود وهنكتب apk onlion.net نقوم بتحديدها / اي select ثم اختار البحث في بنج.
  2. بعد ذلك نختار اول نتيجة بحث وبعد فتح الموقع المحدد ننزل الى الأسفل سيظهر معنا جميع التطبيقات الخاصة بالاندرويد بدون تهكير توك وتيك وانستجرام فيسبوك تويتر youtube التليجرام ماسنجر.
  3. ثم اضغط على enter او ادخال الموجودة اسفل ايقونة واتساب ، انتظر حتى ينتهي تحميل او download.
  4. بعد ذلك الضغط على شعار واتساب ، الظاهر باللون الأخضر ثم اضغط على start وانتظر حتى تمر 20 ثانيه الظاهره في العد امامك.
  5. بعد انتهاء العد تظهر معنا ايقونه enter اضغط على enter و بكده فتح معنا واتساب ، اضغط على الايقونة الخضراء ثم اضغط على download.
  6. بعد ذلك نضغط على تسجيل دخول او sign in ثم تقوم بادخال الايميل الخاص بك وكلمة السر ثم اضغط على i agree ثم more.
  7. كده فتح معنا متجر جوجل بلاي اضغط على كلمة Update وانتظر حتى ينتهي التنزيل.
  8. أما بعد ذلك نضغط على فتح بعد الانتهاء من تحميل وسيظهر معنا الواتس، مثل الهواتف الاندرويد العادية.
  9. وتقوم بادخال رقم هاتفك وانتظر الى ان تاتي رسالة التأكيد وبكده يبقى انت شغلت برنامج واتساب للصفوف الثانوية العامة بدون تهكير.

في الخاتمة

كده انا قدمت لك طريقة فتح واتساب على تابلت الثانوية ، الطريقه الجديد كامله برنامج واتس اب لتابلت الثانوية العامة طريقة مضمونة علشان تقدر تشغل بها اي شئ بدون مشكلة علي تابلت الوزاره بعد التحديث الاخير، طبعا لو في اي مشكلة قابلتك ما تنساش تسيبها لنا في التعليقات ولو الطريقة اشتغلت معك برده ما تنساش تقول لنا في التعليقات دمتم في أمان.

ابراهيم عيسي
بواسطة : ابراهيم عيسي
مدونة مقالي تقدم لكم اهم الاخبار الحصرية والبرامج والتحديثات الجديدة والألعاب بالإضافة إلى أفضل تحليلات العملات الرقمية وحل مشاكل تابلت الثانوية المدرسي وافضل المراجعات للهواتف الاندرويد والايفون من مدونة مقالي.
تعليقات